الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

تجربه الطلب من neimanmarcus

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بتكلم عن تجربتي بالطلب من الموقع الجميل ده 
طبعاً طريقه الطلب سهله جداً 
والميزه الحلوه اذا طلبك وصل فوق 175 $ الطلب مجانا أي ما يعادل 679 ريال سعودي

والشحن عن طريق شركه DHL 

بعد الطلب ب 3 أيام وصلت للرياض ، كنت طالبه شنطه و موق بس وصلوها لي بشكل منفصل
الموق وصلوه لي 23 الشنطه المفروض توصل لي اليوم بس علشان الاجواء فاحتمال بكره او بعده 


الدفع كان ب PayPal وتقدرون تدفعون بالفيزا عادي 
الموقع سريع في تجهيز الطلبيه ، والشحن عن طريق DHL بعد 

هناك 5 تعليقات:

  1. نوره مايطلع لي خيار الدفع باي بال اذا اخترت شحن دولي ايش المشكلة راسلتهم يقول باي بال بس داخل الولايات المتحده ما اعتقد صحيح دامك جربتي ساعديني ما ابغا ارسلها لارامكس ويضيعونها او يتاخرون وابغا الشحن المجاني من نفس الموقع

    ردحذف
    الردود
    1. غريبه !! 😐
      عبي بيانات الفيزا أجل ، والشحن كان عن طريق DHL برقم تتبع 🙆🏼
      والشحن المجاني لأي طلب فوق ٣٠٠ وشي

      حذف
    2. شكرا لك تم الطلب من الموقع التابع له cusp

      حذف
    3. آتمنى يوصلك الطلب ويعجبك

      حذف
  2. الشنطه وصلت لك مع ملحقاتها ؟ لاني حابه اشتري شنطه هديه وماعرف كيف بتوصل

    ردحذف